أرشيفات

التصنيف (نوع المادة)

وثيقة بصرية

اللغة

الإنجليزية

اسم الصحيفة/الناشر

غاليري عالية للفنون الجميلة

الجهة المُعلنة

الفنانون المشاركون

الفئة

مطويات

تاريخ الإصدار/ الإنتاج

1996

طبيعة المادة

أصل

رقم العدد

مكان الإصدار/ الإنتاج

الأردن

أشخاص ذو صلة

إبراهيم أبو الرب، جلال عريقات، حازم الزعبي، خيري حرز الله، رفيق اللحام، عبد الرؤوف شمعون، عدنان الشريف، عصام طنطاوي، علي الغول، غسان أبو لبن، سناء المصري، محمد الجالوس، محمد العامري، محمد نصر الله، نجوى عنا

الحجم

ISBN

بروشور دعوة لحضور حفل استقبال بمناسبة افتتاح معرض “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”

وصف المادة:

بروشور دعوة لحضور حفل استقبال بمناسبة افتتاح معرض “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”، يحمل معلومات المعرض، وقائمة بأسماء الفنانين المشاركين، وصوراً عن أعمالهم، صدر عن غاليري عالية للفنون الجميلة في عمان الأردن باللغتين العربية والإنجليزية.
افتتح المعرض بتاريخ 16/11/1996، واستمر لغاية 28/11/1996، وخُصّص ريعه لدعم نشاطات جمعية مكافحة التهاب السحايا.

 

وصف المادة المرافقة:

1- لوحة للفنان إبراهيم أبو الرب، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

2- لوحة للفنان جلال عريقات، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

3-  لوحة للفنان حازم الزعبي، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

4- لوحة للفنان خيري حرز الله، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

5- لوحة للفنان رفيق اللحام، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

6- لوحة للفنان عبد الرؤوف شمعون، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

7-  لوحة للفنان عدنان الشريف، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

8-  لوحة للفنان عصام طنطاوي، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

9- لوحة للفنان علي الغول، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

10-  لوحة للفنان غسان أبو لبن، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

11-  لوحة للفنان سناء المصري، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

12- لوحة للفنان محمد الجالوس، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

13- لوحة للفنان محمد العامري، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

14- لوحة للفنان محمد نصر الله، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضه المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

15- لوحة للفنانة نجوى عناب، مطبوعة على بروشور دعوة لحضور معرضها المشترك مع عدد من الفنانين الأردنيين “رسالة – ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر”.

كلمات مفتاحيّة:

وثيقة، وثيقة نصيّة، وثيقة بصريّة، بروشور، بروشور دعوة، مطويّة، فنانة، فنان،إبراهيم أبو الرب، جلال عريقات، حازم الزعبي، خيري حرز الله، رفيق اللحام، عبد الرؤوف شمعون، عدنان الشريف، عصام طنطاوي، علي الغول، غسان أبو لبن، سناء المصري، محمد الجالوس، محمد العامري، محمد نصر الله، نجوى عناب، غاليري عالية للفنون الجميلة، عمان، الأردن، رسالة، ملامح من الفن التشكيلي الأردني المعاصر