أرشيفات

التصنيف (نوع المادة)

وثيقة بصرية

اللغة

الإنجليزية

اسم الصحيفة/الناشر

مركز الواسطي للفنون

الجهة المُعلنة

الفنانون المشاركون

جواد المالحي, جمانة عبود, نبيل عناني, سليمان منصور, تيسير بركات, تينا شيرويل

الفئة

كاتلوجات

تاريخ الإصدار/ الإنتاج

1999

طبيعة المادة

أصل

رقم العدد

13

مكان الإصدار/ الإنتاج

فلسطين

أشخاص ذو صلة

إريك يان كالكمان، غيتان جونسون، جواد المالحي، جمانة عبود، ماريان هولمباك، ماهيرو ميناتو، سيرين حليلة،دوريس كايزيرينير، فادية جريس رشماوي، زياد دويك، أكسل كيرشلينر، أندرياس واهل.

الحجم

ISBN

كتالوغ بعنوان جداريات في مدينة أريحا“MURAL-PAINTING IN JERICHO” ،صدر عام 1999

وصف المادة:

كتالوغ بعنوان جداريات في مدينة أريحا“MURAL-PAINTING IN JERICHO”، صدر في مطبوعة ورقية عن مركز الواسطي للفنون على هامش فعاليات مهرجان أريحا الشتويالأول للعام 1999، ويضمّ صوراً عن الجداريات المشاركة، وخبراً عن المهرجان نشر في جريدة الأيام بتاريخ 10 آذار 1999، ومقالاً من إعداد الفنانة تينا شيرويل باللغتين الإنجليزية والعربية. 

أقيم مهرجان أريحا الشتوي الأول بمشاركة فنانين فلسطينيّين ودوليّين من النمسا والنرويج والسويد وهولندا واليابان، واشتمل على رسم لوحات جدارية في مدينة أريحا. 

كلمات مفتاحيّة:

وثيقة، وثيقة نصيّة، كتالوغ، مركز، الواسطي، مهرجان، أريحا، جداريات، MURAL-PAINTING IN JERICHO، جداريات في مدينة أريحا، جريدة الأيام، فنان، أندرياس دفوراك وادوارد راس، إريك يان كالكمان، غيتان جونسون، جواد المالحي، جمانة عبود، ماريان هولمباك، ماهيرو ميناتو، نبيل عناني، سليمان منصور، تيسير بركات، تينا شيرويل، سيرين حليلة، سليمان منصور، دوريس كايزيرينير، فادية جريس رشماوي، زياد دويك، أكسل كيرشلينر، أندرياس واهل.